الشروط والأحكام

الشروط والأحكام الخاصة باستخدام الموقع:

إن دخولك واستخدامك الموقع الإلكتروني “الموسوعة الشنقيطية” يخضع للشروط والأحكام الآتية، بالإضافة إلى قوانين الصحافة الإلكترونية. دخولك إلى الموقع يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام. وبدخولك وتصفحك واستخدامك الموقع تكون قد قبلت، من دون قيد أو شرط، أحكام وشروط الاستخدام الواردة في هذه الوثيقة.

تعديل الاتفاقية:

موقع “الموسوعة الشنقيطية” له الحق في تعديل هذه الشروط والأحكام على أن يتم وضع إشعار بحدوث تعديلات على هذه الصفحة، وتدخل التعديلات حيز النفاذ بمجرد إحداثها ما لم ينَصّ على خلاف ذلك. إن استخدامك المتكرر الموقع بعد إحداث تلك التعديلات يعني موافقتك على التعديلات. ويتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام الحالية.

التصرف:

أنت توافق على دخول واستخدام الموقع لأغراض مشروعة فقط، وأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن العلم والعمل بأي من وكل القوانين والأنظمة والقواعد والأحكام المتعلقة باستخدامك له. وبمجرد دخولك إلى الموقع فإنك توافق على الامتناع عن:

استخدام الموقع لتحميل أي مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات، أو “أحصنة طروادة”، أو أي شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو برنامج عائد إلى أي شخص يدخل إلى الموقع.

المحتوى:

يحتفظ موقع “الموسوعة الشنقيطية” الإلكتروني بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبلك، غير أنها ليست ملزمة بذلك. ومع أن موقع “الموسوعة الشنقيطية” الإلكتروني لا يستطيع مراقبة كل ما يتم إدخاله على الموقع، فإننا نحتفظ بالحق (من دون التزام) في شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك هذه الشروط والأحكام. إن قوانين حقوق النشر والتأليف المحلية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي محتويات هذا الموقع. وأنت توافق على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على هذا الموقع.

سلامة وفصاحة التعليقات:

و من أجل ضمان جودة عالية وكذلك استمرارية على المدى البعيد، نلتمس من متصفحي وزوار الموقع أن يعملوا على احترام الخصوصيات والقوانين الموضوعة وذلك بالالتزام من أجل إنجاح الموقع ،ونريد كذلك أن يقوم الزوار بمشاركة فعالة في الموقع من خلال كتابة التعليقات والتي من الواجب أن تكون بلغة فصحى سواء كانت عربية ، فرنسية أو انجليزية وإنما الابتعاد عن التعبير بالكلام النابي واحترام الآراء من أجل إعطاء الموقع مكانة محترمة بين المواقع العربية والعالمية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق